اطلب خدمة

آخر الأخبار

تعاقد جامعة الإسكندرية الحكومية وجامعة إسكندرية الأهلية مع شركة انطلاق لتشغيل أنظمة الشركة داخل الجامعتين للتقدم نحو التحول الرقمي

في يوم السبت الموافق 29 يوليو 2023، وقعت شركة "انطلاق لتقنية الاتصالات والمعلومات" عقدين مع جامعتي الإسكندرية الحكومية والإسكندرية الأهلية، بهدف تحويل المنظومة الإدارية والتعليمية من ورقية إلى إلكترونية. وشارك في توقيع العقد كل من معالي أ.د/ شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة ورئيس مجلس إدارة الشركة، ومعالي ا.د/ شريف كشك، المدير التنفيذي للشركة، ومعالي أ.د. عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية الحكومية والأهلية.

تتضمن الاتفاقية رخصة استخدام الأنظمة الإلكترونية التي تقدمها شركة "انطلاق"، ومن ضمنها نظام ابن الهيثم لشؤون الطلاب، والذي يهدف إلى تحسين إدارة شؤون الطلاب مثل تسجيل الطلاب ومراقبة الامتحانات واستخراج النتائج، بالإضافة إلى عمليات أخرى تتم بشكل إلكتروني. يوفر النظام أيضًا مجموعة شاملة من الإحصائيات والتقارير التي تساعد في اتخاذ القرارات الإدارية الصحيحة. كما يشمل العقد أيضًا نظام ابن الهيثم لشؤون الخريجين، الذي يقدم خدمات ودعمًا مهمًا للخريجين.

تهدف هذه الخطوة إلى تعزيز جودة التعليم وتحسين الأداء الإداري في الجامعة. وتعكس التزام جامعتي الإسكندرية الحكومية والأهلية بالتحول الرقمي واعتماد التكنولوجيا لتعزيز جودة التعليم. من المتوقع أن يستفيد الطلاب والموظفون من تحسينات النظم الرقمية، مما يسهم في تسهيل العمليات الإدارية وتحسين تجربة الطلاب في الجامعة.

يُشير هذا التعاقد إلى الأهمية المتزايدة للتحول الرقمي في مجال التعليم، حيث يعزز الاعتماد على التكنولوجيا والأنظمة الرقمية قدرة الجامعات على تلبية احتياجات الطلاب وتحقيق التطور والتميز في العملية التعليمية.

شركة انطلاق
العنوان
مصر - المنصورة - جامعة المنصورة 
الرقم البريدي: 35516
الزيارات
35409
الدعم
تطبيقات المحمول
تطبيقات  شركة انطلاق  الأندرويد
تطبيقات  شركة انطلاق الأيفون